Friday, January 8, 2010

Skrip Doa Untuk AKSIS '09

SKRIP BACAAN DOA
MAJLIS ANUGERAH KECEMERLANGAN SISWA USIM 2009
(AKSIS ’09)

الحمد لله رب العلمين، وبه نستعين والعاقبة للمتقين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وأصحابه أجمعين.
اللهم إن نسألك سلامة في الدين، وعافية في الجساد، وزيادة في العلم، وبركة في الرزق، وتوبة قبل الموت،ورحمة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، اللهم هون علينا في سكرات الموت، وانجاة من النار والعفو عند الحساب.

Ya Allah, sesungguhnya kami berhimpun pada malam ini adalah untuk mengingati-MU, memohon rahmat dan petunjuk dari-Mu serta mengabdikan diri yang kerdil ini terhadap-MU Tuhan sekalian alam.

Ya Rahman Ya Rahim, dengan berkat rahmat dan inayah-MU, kami memohon kepada-MU agar diberikan kemudahan dan kelancaran sepanjang Majlis Anugerah Kecemerlangan Siswa USIM 2009 (AKSIS ’09) ini, kami tiada kekuatan dan tiada upaya melainkan dengan izindaripada-MU Ya Allah.

Ya Hayyu Ya Qayyum, kami berhimpun pada malam ini dengan satu tujuan untuk memartabatkan dan meninggikan syiar agama-MU Ya Allah. Oleh itu berkatilah majlis kami pada malam yang penuh bermakna ini.

اللهم إنك تعلم أن هذه القلوب، قد اجتمعت على محبتك، والتقت على طاعتك، وتوحدت على دعوتك، وتعاهدت على نصرة شريعتك، فوثق اللهم رابطتها، وأدم ودها واهدها سبلها، واملأها بنورك الذي لا يخبوا واشرح صدورها بفيض الإيمان بك وجميل التوكل عليك، وأحيها بمعرفتك وأمتها على الشهادة في سبيلك إنك نعم المولى ونعم النصير.
اللهم اجعل جمعنا هذا جمعا مرحوما، وتفرقنا من بعده تفرق معصوما. اللهم إنا نسألك إيمانا كاملا، وقلبا خاشعا ودينا قينا صادقا وزرقا حلالا. اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الأخرة.
ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفرلنا وترحمنا لنكونن من الخسرين.
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار.....


No comments: